-->
تطبيقات اندرويد تطبيقات اندرويد
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحديث للوتساب علي اندرويد يجلب العديد من المزايا

حصل تطبيق “واتساب” المملوك لشركة فيسبوك علي تحديث جديد لهواتف اندرويد يحمل رقم الإصدار 2.12.194 الذي يجلب مجموعة جديدة من المزايا المثيرة للاهتمام والتي تضيف المزيد من الوظائف لمستخدمي تطبيق واتساب، ولكن هذا التحديث غير متوفر رسمياً علي متجر Play، وبإمكانك تحميل الـ تحديث للوتساب من موقع التطبيق بصيغة APK للتعرف على المميزات الجديدة.

فيما يلي نستعرض لكم ابرز المزايا التي تمت اضافتها في تحديث للوتساب الجديد من قبل فريق تطوير تطبيق واتسآب.

1- ميزة جعل الرسائل غير مقروءة
في التحديث الآخير تم اضافة زر “Mark as Unread” الذي يتيح جعل الرسائل غير مقروءة وذلك لتذكير المُستخدم بقراءتها فيما بعد والرد عليها، ولفعل ذلك اضغط مطولاً فوق المحادثة ثم اضغط علي “جعلها غير مقروءة”.

2- تخصيص الاشعارات

يُمكنك الآن تحديد نغمة رنين من اختيارك عند تلقي مكالمة او رسالة علي تطبيق واتساب من شخص مُعين وذلك للتعرف علي الشخص المحدد بصورة سريعة، بدلاً من الاطلاع علي اشعارات هاتفك الذكي، وهذا عن طريق الدخول إلي ملف هذا الشخص وستجد كلمة “Custom notifications” بعد النقر عليها ابدأ في تحديد النغمة.

3- كتم صوت الاشعارات لأشخاص محددة
يُمكنك كتم صوت الاشعارات لشخص مُعين او لمجموعه محادثات علي واتساب، وذلك عقب الدخول للملف الشخصي له لتجد كلمة Mute اضغط عليها وحدد المدة الزمنية التي تريد فيها كتم صوت الاشعارات.

4- خفض استهلاك بيانات الهاتف عند إجراء المكالمات

إذا كنت تستخدم خدمة مكالمات واتساب في كثير من الأحيان فبالتاكيد تلاحظ أنها تستهلك بيانات الهاتف بشكل كبير، ولكن في التحديث الآخير تم توفير خيار “Low Data Usage” الذي يسمح لك بجعل الاستهلك اقل عند اجراء المكالمات، وللوصول إليه إذهب إلي الاعدادات ثم الدردشة والمكالمات “Chats and Calls” وقم بالنقر علي آخر اختيار لتفعيل الميزة الجديدة.
فقط هذه كانت نظرة سريعة علي المميزات الجديدة في آخر تحديث للوتساب ،ولتجربة تلك المزايا يُمكنك التوجهُ إلي هذا الرابط whatsapp.com/android وتحميل ملف التطبيق APK.
المصدر مدونة مجنون كمبيوتر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

زوار المدونة

احصاءات المدونة

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

تطبيقات اندرويد

2016