-->
تطبيقات اندرويد تطبيقات اندرويد
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

4 أسباب تجعل نوكيا 3210 أفضل هاتف محمول فى العالم

اقتناع شركة مايكروسوفت الأمريكية بقوة أجهزة نوكيا الفنلدية دفعها إلى شراء وحدة الهواتف المحمولة بنحو 4.6 مليار جنيه استرلينى، وإعلان بدء تصميم الهواتف مرة أخرى فى 2016، ورغم استحواذ مايكروسوفت على نوكيا إلا أن الكثير منا لن ينسى هواتف هذه الشركة وخاصة هاتف 3210 ، والذى اعتبره خبراء التكنولوجيا أفضل محمول فى العالم لهذه الأسباب، وذلك بالطبع قبل ظهور الهواتف الذكية عالية المواصفات.

1-البطارية لا يمكن أن تنتهى

فى جهاز الآى فون 6 يبلغ متوسط ​​عمر البطارية أقل من يوم واحد، وهو نفس عمر البطارية فى سامسونج جالاكسى S6، ولكن فى نوكيا 3210 تستمر لأسبوع، وذلك اعتمادا على عدد ساعات لعبك “The Snak” عليه.
4 أسباب تجعل نوكيا 3210 أفضل هاتف محمول فى العالم
2- لا توجد فرصة لكسره

نحن نعلم جميعا أن شاشات الهواتف الذكية المحطمة هى أسوأ الحوادث التى يمكن أن تختبرها فى هاتفك المحمول ولكن مع نوكيا 3210 لا يحدث ذلك، حتى ظهرت تلك النكتة أن نوكيا 3210 يمكن البقاء على قيد الحياة حتى لو شهدت المنطقة انفجار قنبلة ذرية أو زلزال وربما الاثنين معا.

3- لون واحد مع نوكيا 3210

لم يحدث قط أن ينتشر لون واحد فى كل أنحاء العالم كما انتشر لون جهاز نوكيا 3210، فى الوقت الذى لا يمكن الآن طرح أى هاتف محمول حاليا بلون واحد فضلا عن طرح ملصقات وأشكال لأغطية الهواتف المحمولة.

4- لعبة الثعبان الشهيرة

بالتأكيد، الآن هى أعظم الفنون الإلكترونية التى ظهرت فى السابق، حتى أنه فى 2014 استخدمتها شركة جوجل فى ذكرى شم النسيم، ونجد أن نوكيا 3210 لا يزال متاحا للشراء على موقع اى باي. ومعه جميع ملحقات الهواتف.
المصدر : موقع كايرودار

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

زوار المدونة

احصاءات المدونة

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

تطبيقات اندرويد

2016