-->
تطبيقات اندرويد تطبيقات اندرويد
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل تكشف عن 17 واجهة جديدة لنظام أندرويد وير

جوجل تكشف عن 17 واجهة جديدة لنظام أندرويد وير
كشفت جوجل رسمياً عبر مدونة أندرويد الرسمية عن 17 واجهة جديدة للساعات العاملة بنظام تشغيلها للساعات الذكية “أندرويد وير”، وذلك في إطار سعيها لتوفير تشكيلة واسعة من الواجهات الخاصة بالنظام.

وتأتي الواجهات الجديدة من علامات تجارية مرموقة ومعروفة، مثل شخصية Hello Kitty، و”الطيور الغاضبة”، وبانج & أوليفسن، وفيلم “تيرميناتور”، بجانب العديد من العلامات التجارية والشركات المعروفة.

وتعد الواجهات الأخيرة إضافة قوية لنظام جوجل للساعات الذكية “أندرويد وير”، حيث تجعل الواجهات الجديدة من النظام ملائماً ومناسباً للعديد من المستخدمين حول العالم، وخصوصاً محبي ومشجعي العلامات التجارية التي تم تصميم الواجهات بناءً عليها.

يُذكر أنه تتوفر بالفعل العديد من الواجهات الخاصة بالنظام، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 1,500 واجهة متوفرة بالفعل في المتجر الخاص، وجاهزة للتحميل من قِبل مستخدمي الساعات الذكية العاملة بنظام “أندرويد وير”.
جوجل تكشف عن 17 واجهة جديدة لنظام أندرويد وير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

حمل تطبيقنا

Get it on Google Play

زوار المدونة

احصاءات المدونة

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

تطبيقات اندرويد

2016